Press "Enter" to skip to content

كاميرات المراقبة اللاسلكية – رخيصة الثمن وسهلة التركيب

بفضل التقدم في التكنولوجيا المستخدمة في تصنيعها ، انخفضت أسعار كاميرات الأمان اللاسلكية بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية. بالإضافة إلى ذلك ، وفرت التكنولوجيا اللاسلكية تركيبًا أسهل وأقل تكلفة. لا تزال الكاميرات الأمنية اللاسلكية تكلف كاميرا مراقبة أكثر من نظيراتها السلكية ، ولكن يمكن التغلب بسهولة على هذا الاختلاف في السعر من خلال التوفير في تكلفة كبل الفيديو الباهظ الثمن وتركيبه.

تعمل معظم كاميرات المراقبة اللاسلكية اليوم في نطاق تردد 2.4 جيجا هرتز. تنقل هذه الكاميرات الجديدة عالية التردد إشارة واضحة يمكن أن تمر عبر الجدران والأسقف والأبواب. هذا هو نفس التردد الذي تستخدمه العديد من الهواتف اللاسلكية والأجهزة الأخرى مثل الشبكات اللاسلكية ، لذلك يجب أخذ هذا في الاعتبار عند اختيار الكاميرات اللاسلكية لموقعك. في معظم الحالات ، يمكن التغلب على مشاكل التداخل من خلال اختيار قنوات مختلفة ضمن نطاق 2.4 جيجا هرتز للأجهزة اللاسلكية المختلفة الخاصة بك.

تركيب كاميرا مراقبة لاسلكية سهل نسبيًا. أولاً ، يجب تركيب الجهاز في المنطقة التي تريد مراقبتها. ثم يجب تشغيل الطاقة للجهاز ، وعادة ما تكون 12VDC لمعظم الكاميرات. في هذه المرحلة ، يجب توصيل خرج جهاز الاستقبال اللاسلكي (واحد لكل كاميرا) بالشاشة و / أو جهاز التسجيل المستخدم لالتقاط الصور. وقد أتاح التقدم التكنولوجي أيضًا إمكانية استخدام أجهزة DVR (مسجلات الفيديو الرقمية) وشاشات العرض الرخيصة نسبيًا.

في معظم الحالات ، سترغب في تسجيل إخراج كاميرات الأمان اللاسلكية. لن يكفي العرض إلا إذا كان لديك شخص تحت الحراسة يمكنه مراقبة الشاشات ، لكن تسجيل الصور يحتفظ بسجل لأي نشاط مثير للاهتمام. تتوفر الأجهزة ، التي تسمى الكواد ، والتي تسمح بمشاهدة عدة كاميرات على شاشة عرض واحدة. تتضمن معظم مسجلات الفيديو الرقمية أيضًا قدرة رباعية مدمجة.

يمكن لجهاز DVR تسجيل إخراج العديد من كاميرات الأمان اللاسلكية. نظرًا لأنه يتم تسجيل الصور على الوسائط الرقمية ، فلا توجد أشرطة للتلف ، ويمكنك على الفور عرض أي جزء من الفيديو دون الحاجة إلى التقديم السريع أو الترجيع إلى المكان الصحيح على الشريط. تتوفر مسجلات الفيديو الرقمية المستقلة بتكلفة معقولة. بعضها يعتمد على الكمبيوتر ، ويستخدم القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر لتخزين الصور والشاشة لعرض الصور في الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا شراء حزمة تحتوي على جميع البرامج والأجهزة اللازمة لتحويل الكمبيوتر الحالي إلى DVR وجهاز عرض متطور.

يمكن أن تعزز الكاميرات الأمنية اللاسلكية بشكل كبير أمن منزلك أو عملك. قد تكون فكرت في تثبيت نظام كاميرا أمان لاسلكي ، لكنك لم تفعل ذلك لأنك اعتقدت أنه سيكون صعبًا للغاية أو مكلفًا. الآن هو الوقت المناسب لمعرفة المزيد عن كاميرات المراقبة اللاسلكية.